cropped-cropped-Screenshot-2023-07-03-104043.png

إحياء لليوم الوطني للبلدية المصادف لـ 18 جانفي من كل سنة، أشرف السيد مصطفى ليماني والي ولاية سطيف، وبرفقة رئيس بلدية سطيف بالنيابة، والسلطات المحلية والأمنية، على تدشين المقر الجديد لمؤسسة التسيير والتأثيث الحضري لبلدية سطيف

أين تم الإطلاع على مختلف نشاطات المؤسسة من خلال عرض مختلف الوسائل والآليات المستعملة في المهام اليومية وإستعراض الجهود المبذولة من طرف العمال التي سوف تجعل من هذه المؤسسة ركيزة أساسية تعتمد عليها مصالح بلدية سطيف لدفع عجلة التنمية المستدامة خدمة لساكنة البلدية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *